عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الخميس، 11 أغسطس، 2011

وقفه مع النفس

عندما نكذب كذبه ونصدقها او يقوم علينا احد بكذب كذبه علينا ونصدق كذبته ونسير على هذه الكذبه وكانها حقيقه ونبنى عليها مواقف عديده وتاخذ الكثير من حياتنا ووقتنا ونبنى عليها افكارنا ونقنع اناس اخرون باان هذه الكذبه حقيقه ونعيش فى الوهم .
وعندما نجلس مع انفسنا ونحاسب انفسنا ونعرف بعد عمر طويل باان هذه الكذبه كذبه ..
فاامامك احدى الطريقين فى هذا الوقت ...؟


1. ان تستمر فى الكذب وتبنى عليها افكارك ومواقفك اكثر واكثر .وهذا طريق سهل حيث لن تقابل من يقول لك لقد غيرت مواقفك . ولكن فى نهايه هذا الطريق ستشعر بالذنب .
2. واما ان تقف وقفه رجل وتحاسب نفسك وتحاربها لتكذيب هذه الكذبه .وتحاول بقدر الامكان التعديل من افكارك ومعلوماتك . وفى هذا الطريق ستقابل عقبات ومشكلات كثيرة فى هذا الطريق من اناس يحاربونك ويقولون عليك منافق وتغير من اقوالك وافكارك
عندما تصل الى هذه المرحله اعرف يااخى الكريم باانك تسير فى الطريق الصحيح
وتذكر
فى اليوم الذى لا تواجه فيه اى مشاكل تاكد باانك فى الطريق الغير الصحيح...
وخذ هذه الحكمه وضعها امام عينك
ليس عيبا أن تعود أدراجك إذا علمت أنك تسير بالطريق الخطأ

9 فــارس وكــتب تــــعــليـق:

mrmr يقول...

لقد اصبت حقا فلابد من وقفه مع النفس ومحاسبتها جيدا قبل ما ياتى علينا اليوم الذى نحاسب فيه امام الديان العادل

غير معرف يقول...

اممممم


انا بخاف من الايام اللي مبيحصلش فيها كوارث وبحس اني عملت شئ غلط


بس ده مش دايما صحي علي فكره

اما بالنسبه للكذب

فمفيش احلي من المثل اللي بيقول الكذب ملوش رجلين



تحياتي

mrmr يقول...

كل سنه ومصر كلها بخير
عيد سعيد

Entrümpelung يقول...

شكرا على الموضع المتميز
Entrümpelung
Entrümpelung
Entrümpelung Wien
Entrümpelung Wien

غير معرف يقول...

I'm curious to find out what blog platform you have been working with? I'm experiencing some small security problems with my latest blog and I would like to find something
more secure. Do you have any recommendations?


Feel free to surf to my webpage ... work

غير معرف يقول...

Amazing blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere?
A design like yours with a few simple tweeks would really make my blog stand
out. Please let me know where you got your theme.
Bless you

Feel free to visit my site ... blog.trick-bike.com

غير معرف يقول...

Hello there! This is my first comment here so I just wanted to give a quick shout out and
say I really enjoy reading through your articles. Can you suggest any other blogs/websites/forums that cover the same topics?
Thanks a lot!

My web blog - Predicative

غير معرف يقول...

I am new to developing web sites and I was wanting to know
if having your site title relevant to your content really that vital?
I notice your title, "Blogger: مدونة قلب فارس "
does seem to be spot on with what your website is about but yet, I prefer to keep my title less content descriptive
and based more around site branding. Would you think this is a good idea
or bad idea? Any help would be greatly appreciated.



Also visit my web site: advokatska tarifa

مريم مر العمراوى يقول...

شركة تنظيف بالجبيل

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

شركة تسليك مجارى بالجبيل

شركة تنظيف مجالس بالجبيل

شركة نظافة بالجبيل

شركة تنظيف شقق بالجبيل

شركة رش مبيدات بالجبيل

شركة تنظيف خزانات بالجبيل

شركة تنظيف منازل بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

شركة تنظيف بيوت بالجبيل

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )