عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الجمعة، 16 أكتوبر 2009

من انا

من اناواعوذ بالله منكلمه انا انسان عااادى وبسيط ..
الاسم .بلال عادل رجب
الشهرة بلال عادل رجب ..
السن . 18 سنه وشويه شهور كده .
الدراسه.. فى كليه من كليات مصر وبعدها بااذن الله شهاده حقوق وبعدها اعلام ان لو ربنا اعطانا العمر والصحه والمال ...
بدايتى مع التدوين فى يوم 15 . 8 . 2009
وكانت فى مدونة شباب مسلم وبعد ماحققت بعد الانجازات عليها
قررت ان اتركها لانى صراحه احب السياسه واظن ان مدونة شباب مسلم دعويه اسلاميه . فقررت ان اتركها واغير اسم المدونة الى اسم اخر فقرت ان الاسم يجب ان يحارب السلبيه ويحارب الجبن والخوف ( بصراحه قررت ان اكتب اسم مدونتى بااسم للكبار فقط ) فقررت ان اغيرها بااسم فارس بلا جواد وبعد سماعى لاغنيه قلب فارس قررت ان اسميها بااسم مدونة قلب فارس
وكانت البدايه من هنا
بتاريخ
16 /9 / 2009
واتمنى ان تعجبكم المدونة

....
عن قلـ"بلال"ــب فارس .. شاب من شباب المسلمين املى الوحيد ان يرضى عليا ربى . ..
سريع التعصب والغضب وايضا سريع الحب احب بسرعه
متسرع فى قرارته فى بعض الاحيان وليس بكثيرها ..
سريع الحكم على الناس وكثير مايصيب الحكم
لى نظرة خاصه فى الاشخاص اتنبأ بكثير من المواقف ..
انا انسان مع نفسي قبل ماكون معك انسان
ولـي مبـدأ ولـي نظـره وتحكمنـي قناعـاتـي
أحاسيسـي حقيقـه ثابتـه بالوصـل والهجـران
أنـا طبعـي اذا حبيـت أحـب بكـل حـالاتـي

قلـ"بلال"ــب فارس .. ومصر ... قلب فارس بيحب امه كتير يتمنى ان يكون رئيس لجمهوريه مصر العربيه .. وايقن باان مصر لن تتقدم الا بعنصر العقيده الاسلاميه والشباب عصب كل الامه ..
اتمنى ان يكون لى دورا فى الحياه سؤاء الاجتماعيه او السياسيه .. شخص يبحث ليجد مقدار نفسه
ليس الفتى من قال ابى
ان الفتى من قال هائنذ
أنا لم ولدت ولدت فى أمة متخلفة
أنا لست جزء من هذاا التخلف
ستكون مصيبة لو سكت على هذا
ستكون مصيبة لو رضيت بهذا
ستكون مصيبة لو اعطانى الله عقل ولم اشارك في اعادة الحضارة الاسلامية
قلـ"بلال"ــب فارس .. والدين .. قلب فارس يؤمن باأن المخرج الوحيد من ضيق الدنيا الى وسع الدنيا من التاخر سياسى واقتصادى الى التقدم لا يااتى الا بالاسلام .... وادعو ليلل نهار ربى باانى الله يرزقنى الدين وعلم الدين ...
قلـ"بلال"ــب فارس .. والاديان الاخرى . قلب فارس يؤمن باان الاديان الاخرى سماويه ونزلت من عند الله ويجب ان نحترمها ونقدسها حتى نعيش فى سلام ورخاء ونكون اخوة فى العروبه
قلـ"بلال"ــب فارس .. والسياسه... قلب فارس بيحب السياسه جدا لانها طعمها جميل وللناس اللى دماغها عاليه جدا بينام بيتكلم فى السياسه بيصحى بيتكلم فى السياسه قاعد بيتكلم فى السياسه بيأكل بيتكلم فى السياسه حتى مدونته سياسيه ..
قلـ"بلال"ــب فارس ..وفلسطين .. طبعا انا ارفض الاستسلام الذى يزعم العرب باانه سلام .. ولكنه استسلام ... احب السلام جدا سلام مع شخص جااارى ارضه من حقه ولا اقبل سلام مع شخص اتى واحتل بيتى واخذه .. لااقبل السلام مع دوله بنت مجدها على جماجم اخواننا...
قلـ"بلال"ــب فارس .. المعارضين له .... احترمكم كثير كثير . واقبل ارائكم .. انا مع من يختلف معى كمثل رجل ضاعت ناقته فلا فرق عنده هل هو من سيجدها ام احد غيره ....
وانا لا اقلق باان تاتى الحقيقه على لسان المعارضين لى فهى ستاتى لى بعد انا تاتى لهم اهم شئ وجدنا الحقيقه
للتواصل
belal.adel92@uahoo.com