عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الأحد، 17 يناير 2010

تم تغير رابط مدونتى

السلام عليكم
اعتذر الى كل من ضافنى الى مدونتة فى المفضله لدية ..... لانه يوجد اصدقاء مش عرفوا ييضيفوا مدونتى لديهم واتصلوا لى على الميل qalbfars112010@yahoo.com
وبسبب حبى لهم وحب التواصل بينهم فقمت بتغير مدونتى من رابط
http://qalbfars.blogspot.com/

الى هذا الرابط
http://qalbfares.blogspot.com/
الفرق فى حرف e فى فارس

فاارجوا من كل من ضافنى على مدونتة ويرغب فى التواصل لمدونتى ان يضيف الرابط الجديد
وجزاكم الله كل خير
وان لو قابلتكم اى مشاكل فى اضافة الرابط ارجوا منكم التبليغ سريعا بالتعليق على مدونتى او بالتواصل بالميل
qalbfars112010@yahoo.com

8 فــارس وكــتب تــــعــليـق:

عمرو جويلى يقول...

قلب فارس
السلام عليكم
مدونتك تظهر فى الريدر عندى
بانتظام ومفيش أى مشاكل
خالص تقديرى

"قلـــ بـــــلال ـــــب فارس" يقول...

ايوة يااخى ولكن يوجد اصدقاء اخرين لا يعرفون اضافه مدونتى لديهم
وانا شخصيا لا اعرف ان اضيف مدونتى عندى فى المفضلة ممكن ان يكون حضرتك ضفت مدونتى قبل ماالعطل هذا يحصل وانا كنت ضايف مدونتى وبعد كده شلتها وبعد مده ليست بكثيرة اريد اضافتها مرة اخرى مش عرفت اضيفها

Unknown يقول...

أخى بلال
وأنا أيضاً تظهر مدونتك عندى دون مشاكل
والتحديث يعمل بانتظام.

"قلـــ بـــــلال ـــــب فارس" يقول...

السلام عليكم انا اعرف والله ولكن عندما تحذفها من مدونتك وتريد اضافتها مرة اخرى لن تضاف كما فعلت معى ومع بعض المدونات الاخرى عندما كانوا يريدون اضافه مدونتى لديهم فى المفضله
وتقديرى واحترامى اليكم جميعا

عاشق الجنة من الإخوان صلى على النبى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله بركاته
أولاً ألف مبروك ياسيدي علي الرابط الجديد وعقبال الملك
ثانياً بلاش اقتباس واخد القالب بتاعي
صلي علي النبي

"قلـــ بـــــلال ـــــب فارس" يقول...

عاشق الجنة من الاخوان
السلام عليكم ووحشتنا كتير لا والله انا دخلت على مدونة الاحرار واخذتة بس فيه شوية تغيرات وان شاء الله هغير القالب بالقريب

اقصوصه يقول...

شكرا على التنويه

م/ الحسيني لزومي يقول...

سعيد وممنون جدا بزيارتكم الكريمه وسبب تأخيري عن الكتابه هو اني افرغ نفسي كل عام خلال فترة القيد بالجداول الانتخابيه لهذا الامر.
كل شئ يمكن يكون محظور الا الفكر لا يمكن لااحد ان يحظره .
وهل يستطيع محظور حقيقي أن يحظر موجود حقيقي
تحياتي

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )