عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الثلاثاء، 24 أبريل، 2012

انتقد بموضوعيه

انتقد بموضوعية ولا يوجد احد معصوم من الخطأ ,
اوزن الامور بميزان حسنات وسيئات و لا تجعل الكره او التعصب يعميك .



وتذكر ان الاسلام وصل الى جنوب شرق اسيا بالأخلاق الاسلامية للتجار المسلمين
قال حبيبنا عليه الصلاة والسلام " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" صدق الحبيب المصطفى
وقال عليه الصلاة والسلام :" أكثر ما يدخل الناس الجنة، تقوى اللّه وحسن الخلق " صدق الحبيب المصطفى
وقال عليه الصلاة والسلام :" إن أقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً " صدق الحبيب المصطفى
ويجب أن لا يعميك الضجيج وكثرة "الأعداء" عن معرفة نفسك وادراك مساوئها ،
فإن تصور أنك تحارب الشر قد يوقعك في "شر" أعمالك ويعميك عن "شر" نفسك ،، وهذه "لي" قبل أن تكون لك.
وتذكر ان كل حق ينتهى عند اساءة استعماله من حقك مثلا ان تناقش رئيسك باادب وبغير استصغار لشأنه بل ان من تقاليدنا احترام الكبير "والمثل بيقول اللى مش عنده كبير يروح اقرب بقاله يشترى اليه كبير" كبير الاسرة فى الصعيد اسمه الكبير . ولكننا تجاوزنا حق الكبير علينا فى أدب المعامله فااصبحنا نخونه ونكذبه .وعندما يعارضنا احد نتهمه بالجهل والتخلف والرجعيه والنفاق وعدم احترام الراى المخالف له.
"ان الحق مهما عظيم يفقد تمام عندما تكون وسيله الحصول عليه قله الادب ".
وتذكر كلمة الشيخ محمد الغزالى عندما قال
."الفاشلون عاده جماعه من الفارغين الذين يستطيعون ان يتفرغوا 24 ساعه كل24 ساعه لتدبير المكائد ولاعداد الخناجر التى يطعنون بها ظهور الناجحين المتفرغين لعملهم والذين لا وقت عندهم للدسائس والمؤامرات ووضع الخطط للخلاص من الكفائات ..

20 فــارس وكــتب تــــعــليـق:

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. أولاد البطة السوداء

و نشر موقع هيئة الأذاعة البريطانية BBC فى 12 ديسمبر 2007 "بنات الشوارع في مصر: ضحايا التشرد والجوع والأغتصاب‏ " على الرغم من عدم وجود أحصائيات رسمية لعدد أطفال الشوارع في مصر، إلا أن التقديرات تشير إلى وجود ما بين الـ 200 ألف ومليون طفل مشرد، ربعهم دون سن الثالثة عشرة، والحكومة المصرية ليست غافلة عن وجود المشكلة، وتحديدا الجرائم التي تتعرض لها فتيات الشوارع.

نورا، وهي فتاة مصرية وجدت نفسها فجأة أمَّاً في سن الرابعة عشرة من عمرها، راحت تمسك بمجموعة من المفاتيح القديمة وتجلجلها وتخشخشها فوق رأس طفلتها الرضيع التي حملتها أشهرا تسعا في أحشائها رغم أنها تعيش مشردة في شوارع العاصمة المصرية القاهرة، لعلها تنتزع أبتسامة واحدة منها تضيئ بها عتمة حياتها المليئة بالقهر والجوع والحرمان ..باقى المقال بالرابط التالى
www.ouregypt.us

هى دى مصر بعد 60 سنة من حكم العسكر.

Räumung wien يقول...

وكيف بها بعد حكم الاخوااان.. ؟

Räumung Wien يقول...

تسلم ايديك على الموضوع
Räumung - Räumung

entrümpelung wien يقول...

شكرا لكم .. دائما موفقين ..::))


entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

umzug يقول...

:)) ... شكرا لكم .. دائما موفقين

umzug
umzug wien
umzug wien

Entrümpelung يقول...

شكرا على الموضع المتميز
Entrümpelung
Entrümpelung
Entrümpelung Wien
Entrümpelung Wien

عبده العمراوى يقول...

شركة الصفرات لتنظيف القصور
شركة الصفرات لتنظيف المجالس
شركة الصفرات لتنظيف المنازل
شركة الصفرات لتنظيف الموكيت
شركة الصفرات لرش المبيدات
شركة الصفرات لعزل الخزانات
شركة الصفرات لكشف التسربات المياه
شركة الصفرات للتنظيف
شركة الصفرات لمكافحة الحشرات
شركة الصفرات لنقل الااثاث

عبده العمراوى يقول...

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الفلل بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف القصور بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف المجالس بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف المنازل بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض
شركة الصفرات لرش المبيدات بالرياض
شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض
شركة الصفرات لكشف التسربات المياه بالرياض

عبده العمراوى يقول...

شركة الصفرات للتنظيف بالرياض
شركة الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض
شركة الصفرات لنقل الااثاث بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات
شركة الصفرات لتنظيف الشقق
شركة الصفرات لتنظيف الفلل

ساره العمراوى يقول...

شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج
شركة رش مبيدات بالخرج
شركة رش دفان بالخرج

شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف شقق بالخرج
شركة تنظيف بالمزاحميه

شركة تنظيف فلل بالمزاحميه

ساره العمراوى يقول...

شركة مكافحة حشرات بالمزاحميه

شركة رش دفان بالرياض

شركة مكافحة الثعابين بالرياض

شركة مكافحة حشرات بشمال الرياض
شركة رش مبيدات بشمال الرياض

شركة مكافحة حشرات بجنوب الرياض

شركة رش مبيدات بجنوب الرياض
شركة تنظيف بجنوب الرياض
شركة تنظيف منازل بجنوب الرياض

شركة مكافحة حشرات بغرب الرياض

شركة رش مبيدات بغرب الرياض
شركة تنظيف بغرب الرياض


شركة تنظيف منازل بغرب الرياض

مريم مر العمراوى يقول...

شركة تنظيف بالجبيل

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

شركة تسليك مجارى بالجبيل

شركة تنظيف مجالس بالجبيل

شركة نظافة بالجبيل

شركة تنظيف شقق بالجبيل

شركة رش مبيدات بالجبيل

شركة تنظيف خزانات بالجبيل

شركة تنظيف منازل بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

شركة تنظيف بيوت بالجبيل

قمة الامتياز يقول...

شركة عزل اسطح بالدمام شركة عزل اسطح بالخبر شركة عزل اسطح بالقطيف شركة عزل اسطح بالجبيل شركة عزل اسطح بالظهران شركة تنظيف خزانات بالدمام شركة تنظيف خزانات بالخبر شركة تنظيف خزانات بالقطيف شركة تنظيف خزانات بالظهران شركة تنظيف خزانات بالجبيل شركة تنظيف منازل بالدمام شركة تنظيف منازل بالخبر شركة تنظيف منازل بالقطيف شركة تنظيف منازل بالجبيل شركة تنظيف منازل بالظهران شركة تنظيف بالدمام شركة تنظيف بالخبر شركة تنظيف بالقطيف شركة تنظيف بالظهران شركة تنظيف بالجبيل

قمة الامتياز يقول...

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف شركة مكافحة النمل الابيض بالظهران شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالجبيل شركة مكافحة حشرات بالقطيف شركة مكافحة حشرات بالظهران شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة افضل شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة شركة مكافحة حشرات بالقصيم

قمة الامتياز يقول...

افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات ببريدة افضل شركة مكافحة حشرات ببريدة شركة مكافحة حشرات بابها افضل شركة مكافحة حشرات بابها شركة مكافحة النمل الابيض بابها افضل شركة مكافحة النمل الابيض بابها شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط افضل شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط افضل شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة كشف تسربات المياة بالرياض افضل شركة كشف تسربات المياة بالرياض شركة مكافحة حشرات بالرياض افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة تخزين اثاث بالرياض افضل شركة تخزين اثاث بالرياض شركة تنظيف منازل بالرياض

قمة الامتياز يقول...

افضل شركة تنظيف منازل بالرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة تنظيف بالرياض افضل شركة تنظيف بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض افضل شركة نقل اثاث بالرياض

قمم التميز يقول...

شركة تنظيف بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تسليك مجارى بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة نظافة بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف بيوت بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف سجاد بالدمام

شركة نقل اثاث بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

قمم التميز يقول...

شركة المثالية لتنظيف بالدمام
شركة المثالية لتنظيف المنازل بالدمام
شركة المثالية لتنظيف البيوت بالدمام
شركة المثالية لتنظيف الفلل بالدمام
شركة المثالية لتنظيف الشقق بالدمام
شركة المثالية لنظافة بالدمام
شركة المثالية لنظافة المنازل بالدمام
شركة المثالية لنظافة البيوت بالدمام
شركة المثالية لنظافة الفلل بالدمام
شركة المثالية لنظافة الشقق بالدمام
شركة المثالية لتنظيف بالخبر
شركة المثالية لتنظيف المنازل بالخبر
شركة المثالية لتنظيف البيوت بالخبر
شركة المثالية لتنظيف الفلل بالخبر
شركة المثالية لتنظيف الشقق بالخبر

قمم التميز يقول...

شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة تنظيف شقق بجازان
شركة تنظيف منازل بجازان
شركة تنظيف فلل بجازان
شركة تنظيف مجالس بابها
شركة تنظيف شقق بابها
شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف فلل بابها
شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف بجازان
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

قمم التميز يقول...

شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة مكافحة حشرات بنجران
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )