عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009

تعلم ياعباس من حركة حماس فى ذكرى انطلاقتها











السلام عليكم ابدا كلامى بالصلاة على النبى وسلام لكل حكام العرب ولكل اهلى الطيبين من العرب والمسلمين وكلامى فى ذكرى لهم والذكرى تنفع مومنين وبقول كلام لكل حكام العرب لازم تكونوا مصدقين ان العرب والمسلمين مستهدفين وبقول كلام من غير سلام لشعوب بلاد الغرب ان الحرب معلن منكم على شعبنا وجميع شعوب المسلمين..
(_ملحوظة ارجوا منكم التصويت فى استطلاع الراى على الجانب الايسر للشاشة )


واحب اعلق على الاحداث الجارية الا وهى صدور امر قضائى من محكمة فى بريطانيا ان ليفنى مطلوبة للتحقيق والحمد لله رب العالمين الحق بان وسيبين اكثر ان شاء الله قريبا -


تعلم ياعباس من حركة حماس فى ذكرى انطلاقتها الثانية والعشرون حيث ارى ان هذا الحفل من اضخم الحفلات التى عايشتها ورايتها على التلفاز واقول للرئيس الفلسطينى عباس تعلم من حركتنا حركة المقاومة الفلسطينية حماس كيف تدافع وكيف ان الشعب الفلسطينى احتضانها بكل قوة وانظر الى رئيس الوزراء اسماعيل هنية وهو على المنصة يتكلم ويقول كلام معقول ليس فى الخيال او الاضمحلال تعلم منه واستفد تعلم من اسلوب الخطابة واترك المقاومة الاسلامية فى الضفة تأخذ حقها ام انت عميل لليهود ويجب ان ناخذ بالمثل الذى يقول احترس من العدو مرة واحترس من الصديق الف مره .

نقاط سريعه على كلمة رئيس الوزراء الفلسطينى اسماعيل هنية .
1. المقدمة
2. حماس الجناح الحركى للاخوان المسلمين
3.الى الذين خططوا للحرب واعوانها ما كانوا يتصورون او يتخيلون ان هذه الحشود من الجماهير ستحضر
4. تحية الى كل من اسس وقام بهذه الحركة والى كل من اعطوا حماس الحب والحضن الدافئ
5.حماس تنطلق بعد ايتئلات كثيرة من اعتقالات الى الابعاد الى الاغتيلات
6. يوكد على ان الاغتيالات بدايه حياة جديدة للحركة
7.بعد مرور 4 سنوات على الحصار يقول بااسم الشعب الفلسطينى لن تسقط القلاع ولن تخترق الحصون ولن ينتزع منا المواقف
8.يوكد على ان اى حركة اذا تعرضت الى ما تعرضت اليها حماس على انها ستموت من زمن بعيد
9يوكد على ان القضية الفلسطينية على انها قضية فلسطينية عربية اسلامية دولية

10.يوكد على ان الحركة ليست ثورة تقوم وتهدأ ولكنها مشروع جهادى مقاوم اسلامى
11. يوكد على ان الحركة لن تخضع ولن تتراجع الا اذا رجعت الحقوق كامله
12. غزة محاصر برا وبحرا وجوا ولكنها حرة فى داخلها وفى قرارها
13. يوكد على ان حماس ليست امارة او دولة او حكومة فى غزة ولكن تنظر الى كل فلسطين وغزة او الطريق
14. ايدينا بيضاء لن تسرق اموال ولن يلطخ يدها بالدماء ولن تسكن عمارات
15. سقطت خطة الترويض وتوجهوا الى خططة تجفيف المنابع فعندما سقطت هذه الخطة توجهوا الى الثالثة الا وهى الاعصار اى الحرب
16.لقد انتصرنا فى الفرقان ويوجد اناس برمجوا انفسهم على ان العدو الصهيونى منتصر حتى اذا هزم او انتصر والمقاومة مهزومة حتى اذا انتصرت


17.يوكد على ان الحركة ممدودة الايدى لحركة فتح

13 فــارس وكــتب تــــعــليـق:

سجود يقول...

ول تعليق

سجود يقول...

اروح اقرا بقي وارجع

سجود يقول...

السلام عليكم
جزاكم الله خير علي الموضوع
انا شوفت اول خمس دقايق من الانطلاقه بس كان ورايا مشوار مهم فمش عرفت اكملها
ويارب يجزيهم كل الخير ويوفقهم
حماس الجناح الحركي للاخوان المسلمين
لالا فعلا كلامه كبير وجميل كان نفسي اشوفها وحضرتك شوقتني اكتر اني اشوفها بس يلا خير
انا هحاول انزلها من ع النت

قلب فارس يقول...

الرد على
---
سجود
---
اول تعليق دايما منورة المدونة بتعليقات وجزاكى الله خير وانا كمان مش كملتة انا سمعت فيه حوالى عن ساعة ونصف والنقاط دى بس الانا سمعتها من القائد الفذ اسماعيل هنية

جارة القمر يقول...

ولن تنكسر حماس

ولن تركع غزة الا لله فقط

والزحف الاخضر خير دليل

دمت في رعاية الرحمن

جارة القمر يقول...

سحقا لكل الساسة العرب

وسنبقى صامدين رغم سياسة التجويع والحصار

وليذهب الى الجحيم ابومازن وشاكلته

باذن الله ستصمد ارض الرباط

طويلب علم يقول...

السلام عليكم
بارك الله قلمك طبعا لازلنا نقول حماس هى حماس لكن الا توافقنى الراى فى اننا نريد تعديل العنوان من تعلم يا عباس الى تعلموا ايها المسلمون ليتعلموا كيف تكون التضحية هذة واحدة
ثم اقول الا توافقنى حين اقول لك انة لا يشترط ان تكون حماس اخوانية كما ذكرت فى مقالتك العنصر الاول حتى نبايعها ولما لا فنحن ندعو لحركة الجهاد الاسلامية ولما لا ونحن ندعم شهداء الاقصى ونبايع كل فصيل رفع السلاح من اجل اعلاء كلمة الحق على عقيدة
ثم الاتوافقنى انة قد حان ان نعود
فمتى تعودين امتى
لكن قبل ان انسى ذكرت فى مقالتك موضوع ليفنى ولندن انا لما تابعتة فى الاخبار ضحكت لا فرحا بل لانى اعلم ان هؤلاء يدسون السم فى العسل فهذة عادتهم دائما الا تذكر باراك اوباما وما كانت تعلق علية الامة من امانى
ثم تذكرن كلمة تربينا عليها الا وهى (الكفر لا ينصر توحيدا)
والسلاااااااااااااام

سمسم/سما يقول...

السلام عليكم
اخي الكريم
مقالة جميلة
اولا بخصوص ليفني
فيمذكرات صدرت قبل كده بحق ناس تانيين ومحصل حاجة وهم بيحذروهم قبل مييجو البلد لكن المهم فالامر هو اتاحة المجال قدام ناس مكنتش تسدق عن ليهود وافعالهم بانهم يفكرو ليه القضاء اصدر المذكرة دي
وبخصوص الانطلاقة ربنا يباكر في كل مجاهد ومقاوم
وبجد الحضور كان حاشد
وربنا يرزقنا كل صبر وخير
تحياتي

قلب فارس يقول...

الرد على
--------
جارة القمر
----
لن تركع غزة الا لله نعم اختى والزحف الاخضر سيعم فلسطين بااكملها وسيعم تل ابيب نفسها ان شاء الله بالقريب العاجل

قلب فارس يقول...

الرد على
-----------
طويلب العلم
----
حبيبى وانا اخالفك الراى ازاى ياللى واقف لى بالمرصاد دائما
ولكن انا الفائز اليوم
والرد على النقاط
فى اول شى الا وهو لا يشترط باان تكون حماس اخوانية ايوة ياحبيب قلبى بس دا مش كلامى النقاط الانا كاتبها اختصار كلمة رئيس الوزراء اسماعيل هنية
ثانيا العنوان نا تردد فيه كثير وجبت عناوين كثيرة بس حبيت هذا العنوان لانى بسمع قناه فلسطين بتاعت فتح ويوجد عليها كلام شديد جدا على حماس زى ما يكون فتح هى المقاومة الوحيدة
ثالثا
يارب ينصر كل مقاوم على اى ارض اسلاميةبالمقاومة الشرعية وكل فصائل المقاومة فى غزة وسترى ماذا سااكتب عندما تاتى لحظة انطلاقة اى من الفصائل الفلسطينية

قلب فارس يقول...

الرد على سمسم /سما
---------
الحمد لله ان هما وضعوا الامر فى راساهم ولازم نساعدهم حتى لو بالقليل
ويارب يبارك فى كل مقاوم شهم يرفع راس الامة حتى لو كان مقاوم من فتح

مدونون من اجل الاقصي يقول...

السلام عليكم
ربنا يبارك في حضرتك
وكل مجاهدين الاسلام
من كل الفصائل والدول
وجميلة اخر صورة تحت البوست
لا لفتح ولا لضم ولا لكسر

قلب فارس يقول...

الرد على مدونون من اجل الاقصى
--------
يارب يبارك فى كل انسان قاوم من اجل اعلاء كلمة الحق

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )