عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الأحد، 28 فبراير، 2010

المولد النبوى والبرادعى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قبل ماابدا ارجوا ان تشاركوا فى الشات اللى موجود فى يمين الشاشة
اولا المولد النبوى الشريف من افلام التى عليه لا اريد ان اقول عليها باانها تافه ولكنها اكثر تفاههة ولكن ليس جميع الافلام .
اولا نتكلم عن المولد كل عام وانتم بخير مع انه عدى من زمان ..
الافلام مع حبى للافلام وحبى للفن اقول راى بكل صراحه السينما المصرية رجعت الى الوراء كثير الكثير.
حتى الافلام التى تدل على المولد النبوى الشريف فيها حب اذا كان فيلم الشيماء او اى فيلم اخر زى فيلم فجر الاسلام واحنا حاطين دمغنا كلها فى المسلمين والكفار يجى الينا الحبيب ومحبوبتة ويزول كل ما افتكرناه عن المسلمين والكفار
.الافلام المصرية الدينة مش معتمدة على دراسة السيرة النبوية . المخرج او الكاتب بيعملوا الكتابة والادوار من هواهم مش معتمدين على حقائق تاريخية ..
لو رحنا لافلام حرب 6 اكتوبر فى فيلم الرصاصة لا تزال فى جيبى مش عارف والله الفيلم بيتكلم عن ايه حتى الان بيتحدث عن محمود ياسين ومحبوبتة ولا بيتكلم عن الشهداء فى اكتوبر .







حتى لا ننسى


فيلم الرساله اجمل فيلم سمعتة حتى الان ... مش مصرى ... حتى الممثلين مش مسلمين ... اللى عامل دور حمزة بن عبدالمطلب هو نفس الممثل العامل دور عمر المختار ... اه والله حاجة غريبة الاجانب بيعرفوا يمثلوا ويعملوا حاجات المسلمين احسن من المسلمين
.....


عايز اتكلم عن الدكتور البرادعى

مش هنتكلم عن نشائتة ولا اليه كام ولد وبنت هنتكلم عن حياه العلمية
بدأ البرادعى حياته العملية موظفًا في وزارة الخارجية المصرية في قسم إدارة الهيئات سنة حيث مثل بلاده في بعثتها الدائمة لدى الامم المتحده نيويورك وفي جنيف .
سافر إلى الولايات المتحده الولايات المتحدة" للدراسة، ونال سنة شهادة الدكتوراه في القانون الدولي من جامعة نيويورك.
عاد إلى مصر في سنة 1974 حيث عمل مساعدا لوزير الخارجية ( إسماعيل فهمي ) ثم ترك الخدمة في الخارجية المصرية ليصبح مسؤولا عن برنامج القانون الدولي في معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث سنة1980م ، كما كان أستاذا زائرا للقانون الدولي في مدرسة قانون جامعة نيويورك بين سنتي 1981 و 1987.
اكتسب خلال عمله كأستاذ وموظف كبير في الأمم المتحدة خبرة بأعمال وصيرورات المنظمات الدولية خاصة في مجال حفظ السلام والتنمية الدولية، وحاضَرَ في مجال القانون الدولي والمنظمات الدولية والحد من التسلح والاستخدامات السلمية للطاقة النووية، وألَّف مقالات وكتبا في تلك الموضوعات،
وهو عضو في منظمات مهنية عدة منها اتحاد القانون الدولي اتحاد القانون الدولي الجماعة الأمريكية للقانون الدولي والجماعة الأمريكية للقانون الدولي .
التحق بالوكالة الدولية للطاقة الذرية سنة حيث شغل مناصب رفيعة منها المستشار القانوني للوكالة، ثم في سنة صار مديرًا عامًا مساعدًا للعلاقات الخارجية ، حتى عُيِّن رئيسا للوكالة الدولية للطاقة الذرية في 1 ديسمبر 1997 خلفًا للسويدي هانز بليكس وذلك بعد أن حصل على 33 صوتًا من إجمالي 34 صوتًا في اقتراع سري للهيئة التنفيذية للوكالة، وأعيد اختياره رئيسا لفترة ثانية في سبتمبر 2001 ولمرة ثالثة في سبتمبر 2005 .
في اكتوربر 2005 نال محمد البرادعي مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية" الوكالة الدولية للطاقة الذرية ومنحت الجائزة للوكالة ومديرها اعترافا بالجهود المبذولة من جانبهما لاحتواء انتشار الأسلحة النووية.
------------------
البرادعى والعراق
كان البرادعي قد أثار منذ 2003 تساؤلات حول دوافع ورُشد الإدارة الأمريكية في دعواها للحرب على العراق بدعوى حيازتها لأسلحة دمار شامل، إذ كان قد رأس هو وهانز بلكس فرق مفتشي الأمم المتحدة في العراق، وصرح في بيانه أمام مجلس الأمن في في يناير 2003 ، قُبَيل غزو الولايات المتحدة العراق، ("إن فريق الوكالة الدولية للطاقة الذرية لـم يعثر حتى الآن على أي أنشطة نووية مشبوهة في العراق) كما لم يأت تقرير هانز بلكس رئيس فرق التفتيش على أسلحة الدمار الشامل بما يفيد وجود أيا منها في العراق، وإن كان لا ينفي وجود برامج ومواد بهدف إنتاج اسلحة بيولوجية وكيميائية سابقا.
قبل عشرة أيام من موعد انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2004، أثار البرادعي تساؤلات حول مآل 377 طنا من المتفجرات اختفت في العراق بعد سيطرة الجيش الأمريكي عليها، فيما شكل مفاجأة أكتوبر في السياسة الأمريكية لتلك الانتخابات.

----------
رساله الى الدكتور البرادعى



مصر ليست فى أحتياج لرئيس يحكم بقدر حاجتها لرئيس ينظم .؟؟؟؟
مصر ليست فى أحتياج لرئيس يحكم بقدر حاجتها لرئيس يتعايشها شكلا وموضوعا يسعد لفرحها ويبكى لمأساتها ويخاف غضبتها .؟؟؟
مصر ليست فى أحتياج لرئيس يحكم بقدر حاجتها لرئيس يسير على قدميه فيدمغ تراب أرضها نعال أحذيته متحسسا ينابيع الخير
ان لو حاكمت مصر عامل المعارضة معامله لترفع من راس مصر عاليا لا ترفع شان حزب على حزب اخر


---------

سانتخب البرادعى رغم القيود ان ترشح سااخرج لاخراج البطاقه الانتخابية



يابرادعى لا تتركنا نحن لم نعد نريد الرئيس محمد حسنى مبارك نريد التغير نريد التغير نريد التغير !!!!!!!!!!



ترشح يابرادعى .....



البرادعى اتى من الخارج ليوحد المعارضة التى لم تتوحد كلها تدور فى حلقه منغلقة كلها لها هدف واحد ولكنها لم تتوحد

شكرا اليك يابرادعى

1 فــارس وكــتب تــــعــليـق:

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )