عزيزى الزائر

استاذى القارئ خلى بالك ... كتباتى لا تتبع اى قواعد نحويه .... يعنى من فضلك مش تنقد النحو

اليكم

اليكم

الجمعة، 26 فبراير، 2010

عالم ياباني يؤكد: تأثير كبير للبسملة على تركيبة الماء

قبل قراءة الموضوع ارجوا المشاركة فى الشان الموجود يمين الشاشة وهو بعنوان ( ماذا تتوقع من الدكتور البرادعى تحدث من القلب )(واللى مش عايز يكتب ايميله يكتب رابط مدونة او رابط موقعه او مش يكتب حاجة)
نقلاً عن جريدة الوطن السعودية قال العالم الياباني ماسارو أموتو إن بلورات الماء حين تتعرض للبسملة عن طريق القراءة تحدث تأثيراً عجيباً الأمر الذي يؤكد تأثيرها في شكل الماء وخواصه.
وأضاف أموتو الذي يرأس معهد هاو للبحوث العلمية في طوكيو أن ماء زمزم يمتاز بخاصية علمية لاتوجد في الماء العادي.
لافتاً إلى أن قطرة واحدة منه حين تضاف إلى 1000 قطرة من الماء العادي

تكسب الأخير خواص الأول. أكد العالم الياباني ماسارو أموتو أن ماء زمزم يمتاز بخاصية علمية لا توجد في الماء العادي مشيرا إلى أن الدراسات والبحوث العلمية التي أجراها على الماء بتقنية النانو لم تستطيع تغيير أي من خواصه وأن قطرة من ماء زمزم حين إضافتها إلى 1000 قطرة تجعل الماء العادي يكتسب خصائص هذا الماء المقدس.
و جاء حديث الباحث العالمي الياباني الدكتور مسارو أموتو رئيس معهد هاو للبحوث العلمية في طوكيو الذي يزور المملكة حاليا في الندوة العلمية التي نظمتها كلية دار الحكمة للبنات بجدة مساء أول من أمس عن أبحاث الماء بتقنية النانو بحضور أكثر من 500 من الباحثين والمهتمين في الجامعات والدراسات تحت رعاية الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود.
وقال أموتو إنه حصل على ماء زمزم من شخص عربي كان يقيم في اليابان مبينا أنه ماء فريد ومتميز ومقدس ولا يشبه في بلوراته أي نوع من المياه في العالم أيا كان مصدرها.
ولفت إلى أن كل الدراسات في المختبرات والمعامل لم تستطع أن تغير خاصية هذا الماء وهو أمر لم نستطيع معرفته حتى الآن وأن بلورات الماء الناتجة بعد التكرير تعطي أشكالا رائعة لذلك لا يمكن أن يكون هذا الماء عاديا.
وأشار الباحث الياباني, وهو مؤسس نظرية تبلورات ذرات الماء التي تعد اختراقا علميا جديدا في مجال أبحاث الماء ومؤلف كتاب رسائل من الماء, إلى أن البسملة في القرآن الكريم هذا الكتاب الخالد التي يستخدمها المسلمون في بداية أعمالهم وعند تناول الطعام أو الخلود إلى النوم لها تأثير عجيب على بلورات الماء.
وأوضح أنه حين تعرضت بلورات الماء للبسملة عن طريق القراءة أحدثت تأثيرا عجيبا وكونت بلورات فائقة الجمال في تشكيل الماء إلى جانب أن أسماء الله الحسني التسعة والتسعين حين اختير الاسم التاسع عشر "العليم" وعرض على بلورات الماء شكل تأثيرات في شكل الماء وخواصه مما يدل على عظمة أسماء الله.
وأشار الدكتور ما سارو أموتو إلى تجربة إسماع الماء شريطا يتلى فيه القرآن الكريم فتكونت بلورات من الماء لها تصميم رمزي غاية في الصفاء والنقاء مؤكدا أن الأشكال الهندسة المختلفة التي تتشكل بها بلورات الماء الذي قرأ علية القرآن أو الدعاء تكون اهتزازات ناتجة عن القرآن على هيئة صورة من صور الطاقة مبينا أن ذاكرة الماء هي صورة من صور الطاقة الكامنة والتي تمكنه من السمع والرؤية والشعور والانفعال واختزان المعلومات ونقلها والتأثر بها إلى جانب تأثيرها في تقوية مناعة الإنسان وربما علاجه أيضا من الأمراض العضوية والنفسية.
و علق عميد كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتور عدنان المزروعي بأن الدكتور "ماسارو أموتو" طرح في دراساته أن أي ذرة في عالم الوجود لها إدراك وفهم وشعور فهي تبدي انفعالا إزاء كل حدث يقع في العالم وتعظم خالقها وتسبحة عن بصيرة, ولفت إلى أن ذرات الماء تتسم بالقدرة على التأثير بأفكار الإنسان وكلامه فالطاقة الاهتزازية للبشر والأفكار والنظرات والدعاء والعبادة تترك أثر البناء الذري للماء.

وأضاف المزروعي أن الدكتور أموتو استنتج أيضا أن الدعاء يجعل كل شيء جميلا ومن هذه الأشياء الماء وهذا ما جاءت به الشريعة الإسلامية ومن هنا لنا أن نتخيل بعد هذا كله كيفية تأثر الإنسان الذي يتكون جسمه من 70 % من المياه بالأفكار والمشاعر والنظرات والدعاء. > ويمتلك أموتو موقعا على الإنترنت بعنوان
تضمن الموقع العديد من التجارب على ماء زمزم ونتائجها وأيضا تجارب على ذكر البسملة وأسماء الله الحسنى على الماء العادي وكيف أن تركيبة البلورات المائية تتغير بمجرد لفظ هذه الأسماء.
كما تضمن الموقع صورا للبلورات المائية الجميلة وخاصة البلورة المائية الخاصة بماء زمزم

نقلاً عن جريدة الوطن السعودية
منقول ولست المسئول عنه

14 فــارس وكــتب تــــعــليـق:

صيحة حق يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ بلال سعدت جدا بالتواجد على مدونة قلب فارس المتالقة دائما والمتجددة بروح شاب طموح ومبدع وانا اتابعها منذ فترة كبيرة وهى حقيقة تعبر عن شخصيتك التى اراها امامى الان من خلال قراءتى لمواضيعك فانت كما اراك من مواضيعك شجاع جرىء منضبط ذو اخلاق طيبة وفوق كل ذلك انك دائما مبدع دمت حبيبى بخير وعافية
اخوك صلاح شنان

راجية الرحمه يقول...

البوست رائع
ويمكن الناس كلها تبهر بالكلام
لكن اللى يشوف بعنيه هيأمن بقدره وعظمه الله

قلـــ "بــلال" ــب فارس يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاستاذ صلاح شنان
جزاك الله خير
حضرتك تمدحنى بما ليس فى

قلـــ "بــلال" ــب فارس يقول...

رجية الرحمة
جزاك الله خير على المرور الطيب

مشخبطاتي يقول...

سلامٌ عليك يابلال..

ولسه..سيظلوا يثبتون في أشياء ونحن نشاهد..حتى تلك التي تعتبر خاصتنا !

تحياتي

ماجد العياطي يقول...

الله اكبر

(وكذلك سلكناه في قلوب المجرمين)

فما بالك بالماء الذي هو من خلق الله

نحن لا نحتاج الى اعجاز علمي لكي نؤمن

خلاص

آمنا بالله

ولكن ارجوا ان يعترف غير المسلم بهذا

على الاقل يكن احتراما لهذا الدين في قلبه

نهر الحب يقول...

كلام جميل
ربنا يفيدنا بس بما نعلم وبما نعرف
كل عام وانت بخير
بوست جميل مشكور جدا عليه

البنفسج الحزين يقول...

لا تعليق سوي( سبحان الله )
اول زيارة لمدونتك وان شاء الله مش الاخيرة ابدا...
جزاك الله خيرا وثبتك علي تقواة

زهرة(جنى)الاسلام يقول...

السلام عليكم
بوست رائع للغاية
لاكن عندى ملاحظة وزعلتنى جامد قوى
ان واحد يابانى هواللى بكتشف كان نفسى يكون مسلم
بس شكلنا بقينا فى عصر اليابانيين
جزاك الله خيرا

محمد الإربدي يقول...

http://altadebor.blogspot.com/

أحمد الصعيدي يقول...

سبحان الذي خلق الكون وجعل لك شئ قدرا


السلام عليكم ورحمة الله

غير معرف يقول...

نفسى يابلال تكون فى الكليه زى المدونه واحسن البلاشونى

قلـــ "بــلال" ــب فارس يقول...

اشكر جميع كل من شارك فى التعليقات
----------
اخوى وحبيبى البلاشونى
ان شاء الله وانا بعمل كل ما بوسعى والله
وانت عارف اليومين دول مش هقدر اروح الكليه لان انا عامل حدثه بسيطة وان شاء الله هتشوفنى قريب ان شاء الله

Entrümpelung يقول...

شكرا على الموضع المتميز
Entrümpelung
Entrümpelung
Entrümpelung Wien
Entrümpelung Wien

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )